أخبار الجامعة الإسلامية

الصاعدي يرفع شكره للمقام السامي بمناسبة ترقيته للمرتبة الخامسة عشر

أخبار عامة 11/25/2021 11:24:36 AM 0

رفع الأستاذ عبيدالله بن حسن محمد الصاعدي  خالص شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الثقة الكريمة بترقيته على وظيفة مستشار إداري بالمرتبة الخامسة عشر ، بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

ودعا المولى -عز وجل- أن يحفظهما بحفظه، وأن يعزّهما بعزه ،وأن يؤيدهما بعونه وتوفيقه، ؛وأن يديمهما للوطن والمواطن عزّا وتمكينا 

كما قدم "الصّاعدي"، شكره الجزيل لمعالي وزير التّعليم  الدكتور حمد بن محمد آل الشّيخ على ثقته الغالية، ودعمه المستمر للعاملين في الجامعات ، وما يلقاه قطاع التّعليم والعاملين فيه من كريم رعاية وعنايه .

كما قدم الأستاذ عبيدالله الصّاعدي شكره وتقديره لسمّو رئيس الجامعة الأستاذ الدّكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان آل سعود على عنايته المستمرة بمنسوبي الجامعة وتحفيزه الدّائم للعاملين فيها.

مؤكدّا أن هذا القرار سيكون دافعاً له لبذل المزيد من العطاء والتفاني في خدمة الدين والوطن، وسأل الله ــ تعالى ــ العون والتّوفيق والسداد، وأن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر، أيدهم الله بعونه وتوفيق.